Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
القحطاني، عبدالعزيز علي يحي
عدد المقالات:
1
Using Metacognitive Think-Aloud Strategy to Improve Secondary School Students‘ Reading Comprehension Skills and their Attitudes Towards Learning English
المجلد 5، العدد 9، فبراير 2013، الصفحة
1-36
عبدالعزيز علي يحي القحطاني
عرض المقالة
PDF 1.16 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 16 (2024)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2019)
المجلد 10 (2018)
المجلد 9 (2017)
المجلد 8 (2016)
المجلد 7 (2015)
المجلد 6 (2014)
المجلد 5 (2013)
المجلد 4 (2012)
المجلد 3 (2010)
المجلد 2 (2009)
المجلد 1 (2008)